جماعة الحوثي: كل عواصم دول التحالف أهداف مشروعة لصواريخنا

كان برس |

أكدت جماعة “أنصار الله”، أن مدن وعواصم الدول المشاركة في التحالف العربي بقيادة السعودية، هي أهداف مشروعة للقوة الصاروخية والبحرية التابعة لها، داعية هذه الدول إلى أخذ هذا التهديد على محمل الجد.

وقال عضو المجلس السياسي لجماعة أنصار الله، ضيف الله الشامي، في حديث لـ “سبوتنيك” وتابعته “كان برس”، أن “كلما ازداد الخناق والتضييق على الشعب اليمني فسيكون من حقه المشروع أن يوجه ضربات إلى كل من يتفاعلون مع هذا العدوان ومن يتحالفون معه، وهم يضيقون الخناق، ستكون كل عواصم دول التحالف التي تقف إلى جانب العدوان أهدافاً مشروعة من باب الدفاع عن النفس ومن باب مواجهة العدوان”.
وأضاف الشامي: “القوة الصاروخية والقوة البحرية قادرة على العمل والقيام باللازم بما يرد كيد أولئك بما نستطيع مواجهتهم، وهذا يجب أن تأخذه دول تحالف العدوان محمل الجد، اليمنيون يتحركون برؤية واحدة ومنظور واحد ولا يمكن أن يموتوا جوعاً دون أن يمسوا الآخرين بسوء وهم يحاصرونهم ويجوعونهم”.

وأكد عضو المكتب السياسي أن “المدن ليست ببعيدة وأصبحت أهدافا مشروعة، أبو ظبي ودبي وغيرها من المدن، كل الدول التي تتحالف مع العدوان هي أهداف مشروعة للشعب اليمني، لأن يرد عليه فلا يمكن السماح لتلك الدول أن تفرض تدخلها وأن تتدخل في شؤوننا وتأتي بطائراتها وصواريخها وتقصف بلدنا وشعبنا ونحن لا نحرك ساكنا”.

 

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: