مانشستر يونايتد يرصد مبلغ خيالي تمهيدًا لضم جريزمان

كان برس |

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب تحت أنظار مسؤولي الشياطين الحمر طوال الصيف المنقضي حيث تم تجهيز عرض بقيمة وصلت الى 175 مليون جنيهاً إسترليني من أجل ضم الهداف الفرنسي.

ورفض مسؤولو الروخي بلانكوس التفريط في اللاعب بالصيف الناضي الأمر الذي حول دفة مانشستر يونايتد نحو البلجيكي روميليو لوكاكو والذي إنتقل لصفوف مانشستر يونايتد مقابل 90 مليون جنيهاً إسترليني.

هذا ووفقاً لما نقلته العديد من التقارير داخل إسبانيا فإن إدارة الروخي بلانكوس أبدو إستياؤهم من مردود غريزمان هذا الموسم والذي لم يحرز سوى هدفين فقط في أول تسعة مباريات رفقة فريقه هذا الموسم.

كما تراجع مستوى لوكاكو خلال مباريات الفريق الأخيرة عقب تألقه الكبير منذ بداية الموسم الامر الذي ادى لتفكير مورينيو بضرورة ضم مهاجم جديد ذو مواصفات خاصة للمنافسة على الألقاب.

هذا ويفكر مورينيو ببيع مجموعة من اللاعبين حتى يتمكن من توفير السيولة الكافية لصفقات الشتاء في ظل إنفاقه لنحو أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني في أقل من 18 شهراً ولم ينجح في تحقيق طموحات مشجعي الشياطين الحمر.

وسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: