كتلة النهضة استدعت “العاكوب” لتصحيح عمله الا انة لم ياخذ بكلام

كان برس |

أكد عضو مجلس محافظة نينوى عن كتلة النهضة، بنيان الجربا، اليوم الخميس، ان كتلته استدعت محافظ نينوى الحالي نوفل العاكوب، أكثر من مرة بجلسة مغلقة بين أعضاء الكتلة لتصحيح مسار عمله إلا أنه لم يأخذ بكلام الكتلة وهذا ما دفعنا إلى المطالبة بإقالته على الرغم أن الكتلة رشحته ليكون محافظاً.

وقال الجربا لـ”كان برس”، ان “كتلة النهضة رشحت العاكوب ليكون محافظاً لنينوى إلا أن مسار عمله تغيّر بعد مدة وهذا ما دفعنا الى عقد جلسة داخلية للكتلة الأكبر في المجلس وهي كتلة النهضة وأعطيناه فرصة أولى لمدة ثلاثة أشهر لإجراء الإصلاحات إلا أنه بعد انتهاء المدة لم نلاحظ أي اصلاحات”، مضيفاً ان “الكتلة استدعته مرة أخرى وأعطته فرصة ثانية لمدة شهر لتصحيح مساره واجراء مكاتبة وتعهد بهذا الأمر إلا أنه لم يفعل أي شيء أيضاً”.

وأضاف، ان “الكتلة استدعت العاكوب للمرة الثالثة وأعطته مهلة أسبوع لإجراء الإصلاحات ولم تحدث أي تغييرات وهذا ما دفعنا إلى عقد جلسة رسمية في المجلس لاستجوابه ومن ثم التصويت على قرار اقالته من منصب محافظ نينوى”.

وأوضح، ان “الكتلة عليها مهام وواجبات، ومتابعة عمل محافظ نينوى أحد مهامنا الرئيسية”، مؤكداً ان “الكتلة ستبقى تتابع سلوك وعمل المحافظ والمؤسسات الأخرى في نينوى من أجل تحقيق أكثر عدالة ورفاهية والوقوف بوجه الفساد والمفسدين”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق