لبناني يغتصب ابنة الـ19 عاماً في غانا.. تفاصيل الجريمة

كان برس |

ذكرت صحيفة “غرافيك اونلاين” أنه تم توقيف مواطن من الجنسيّة اللبنانيّة ر.ح في مطار اكرا – غانا، بجرم الاغتصاب، مشيرة إلى أن الرجل أقدم على اغتصاب مدبّرة المنزل البالغة من العمر تسعة عشرة عاماً، يوم السبت الماضي عند السّاعة الخامسة من بعد الظهر، مستغلاً غياب زوجته عن المنزل”.

وفتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث، وسيتمّ احالة المُشتبه به الى المحكمة فور الانتهاء من التحقيقات.

أما الضحيّة التي تخضع لعلاج طبيّ دقيق، نتيجة الكسور في رقبتها وجسمها، روت لـ”غرافيك اونلاين” ما حصل معها، مؤكّدةً أن “ربّ المنزل حاول التحرّش بها وعندما رفضت مجاراته، قام بضربها بشكل مبرح وصفعها مرّات عدّة على وجهها، ثمّ قادها بالقوّة الى غرفة نومه واغتصبها”.

وأضافت أنه “سبق له أن حاول التحرّش بي لكنه لم ينجح في اكمال فعلته، الا انه يوم السبت وعند خروج زوجته من المنزل وكذلك أولاده طلب مني الاستحمام وتغيير ملابسي، وتحضير القهوة له. وعندما كنت في المطبخ حيث المسافة قريبة من غرفة النوم، بغية تحضير القهوة، قام بإغلاق الباب وحاول الاعتداء عليّ، لكنّي تمكّنت من الافلات منه، ليأخذني بعد ذلك الى غرفة نومه ويغتصبني مرّتين ومن ثمّ رماني خارج الغرفة”.

وبعدها، توجّهت الفتاة الى مركز للشرطة بالقرب من المنزل وروت ما حصل معها وانتقلت مع الشرطي الى المنزل حيث انتظرها لتأخذ كامل اغراضها واتصل بوالدها، وبناءً على التبليغ والشكوى وافادة الضحية فتحت الشرطة تحقيقاً بالجريمة وأوقفت المشتبه به في مطار اكرا.

وسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق