أكثر 11 نجماً مكروهاً في تاريخ كرة القدم

كان برس |

موقع إنجليزي عالمي اختار قائمة طويلة من اللاعبين والشخصيات المكروهة في عالم كرة القدم من بينها أسماء شهيرة.

اختار موقع “فور فور تو” الإنجليزي 50 شخصية رياضية مكروهة في العالم وتضمنت القائمة 11 نجما في كرة القدم.

جاء في المركز الـ50 سيرجيو راموس قائد ريال مدريد. الذي تلقى أكبر عدد من البطاقات الحمراء في تاريخ الدوري الإسباني برصيد 19 بطاقة، كما أنه معروف بتصريحاته التي ينتقد بها المنافسين وخصوصاً فريق برشلونة.

وفي المركز الـ41 جاء سيرجيو بوسكيتس نجم نادي برشلونة. المعروف دائما بقدراته التمثيلية المثيرة لاستفزاز الخصوم والحصول على ركلات جزاء وركلات حرة من غير التعرض لتدخل حقيقي.

وحل في المركز الـ19 آشلي كول لاعب نادي أرسنال وتشيلسي. وهو من أكثر لاعبي كرة القدم الذين تكرههم الجماهير بسبب رحيله عن أرسنال وانتقاله للمنافس اللندني تشيلسي بالإضافة لخيانة زوجته صاحبة الشعبية الكبيرة في إنجلترا.

وكان المركز الـ18 من نصيب دييجو كوستا لاعب نادي تشيلسي وأتلتيكو مدريد المعروف بشغبه وعلاقاته المتوترة مع المنافسين وكذلك بعض زملائه والمدربين الذين يشرفون على العمل معه، كما أن تدخلاته الخشنة في الملعب جعلته من أكثر اللاعبين المكروهين في عالم كرة القدم.

وكان في المركز الـ16 لويس سواريز نجم برشلونة وليفربول الشهير في الوطن العربي بـ “العضاض” بات له العديد من الكارهين من مشجعي كرة القدم بسبب تصرفاته غير اللائقة داخل الملعب بسبب عض منافسيه وأيضا التمثيل وإدعاء السقوط والإصابة على أرض الملعب.

في المركز الـ13: دييجو مارادونا رغم مهارته الاستثنائية التي لا يختلف عليها اثنان داخل الملعب فقد سجل له التاريخ تسجيل هدفه الشهير باليد في مرمى منتخب إنجلترا وهو ما جعل الإنجليز يشعرون تجاهه بكره شديد، بالإضافة لسلوكه خارج الملعب الذي اشتهر بتعاطيه للمخدرات وكاد ذلك أن يعرض حياته للخطر.

وحصل على المركز الـ10: جون تيري الذي كان لاعبا مثاليا في نظر العديد من متابعي كرة القدم وتحول فجأة لأحد أكثر المكروهين بسبب خيانته لصديقه واين بريدج، حيث سُلبت منه شارة قيادة المنتخب الإنجليزي وبات مكروها في نظر قطاع كبير من جماهير الكرة.

في المركز الثامن: الحاج ضيوف نجم الكرة السنغالية الذي يثير جدلا كبيرا خلال وجوده في الملاعب الإنجليزية فتصرفاته من الاستهزاء بالخصوم والدخول في مشاجرات معهم بالإضافة لحديثه عن ستيفن جيرارد بشكل سيئ رغم أنه كان قائدا له في ليفربول جعل الكثير من متابعي كرة القدم يضعونه في قائمة اللاعبين المكروهين.

وحلّ في المركز السادس: كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي يتواجد دائما في قائمة أكثر اللاعبين المكروهين بسبب وجهة نظر الجماهير التي حصرته في دور اللاعب المغرور والمتكبر على زملائه والمنافسين، ورغم أن رونالدو أظهر جانبا جيدا من شخصيته في وسائل الإعلام في حواراته الصحفية وكذلك دفاع زملائه عنه إلا أنه لا يزال يعاني من نظرة بعض الجماهير له.

وأخذ المركز الثاني: مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو رغم أنه مدرب وليس لاعبا ولكنه احتل المركز الثاني في قائمة أكثر نجوم كرة القدم المكروهين في الملاعب.
مورينيو دخل في العديد من الصراعات مع المدربين سواء في إسبانيا مع غوارديولا عندما كان مدرباً للريال بينما كان مورينيو مدرباً لبرشلونة، أو مع أرسين فينجر وغيره في إنجلترا عندما كان مدربا لتشيلسي.

 

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق