الدعوة يعلن عدم مشاركته بالانتخابات موحداً ويسمح لأعضائه بالترشح بقوائم أخرى

كان برس |

اكد حزب الدعوة الاسلامية، اليوم السبت، ان الحرية الكاملة لأعضاء”الدعوة” للمشاركة في الانتخابات عناوينهم الشخصية وليست الحزبية والترشيح في اي قائمة او ائتلاف اخر.

وذكر بيان للحزب، تلقت “كان برس” نسخة منه، ان “قيادة حزب الدعوة الاسلامية اجتمعت، عصر اليوم السبت، وقررت مجموعة قرارات تصب لصالح الدعوة ووحدة الصف وقدمت طلبا للمفوضية العليا للانتخابات”.

واضاف البيان ان “قيادة وامين عام حزب الدعوة الاسلامية قرروا ما يلي: عدم دخول حزب الدعوة الاسلامية بعنوانه حزبا سياسيا في التحالفات السياسية والانتخابية المسجلة لدى دائرة الاحزاب في المفوضية العليا للانتخابات وتحديدا في انتخابات مجلس النواب والمحافظات لعام ٢٠١٨”.

واشار الى ان “لأعضاء الحزب بمختلف مستوياتهم التنظيمية والقيادية، الحرية الكاملة بالمشاركة في الانتخابات بعناوينهم الشخصية وليست الحزبية والترشيح في اي قائمة او ائتلاف اخر”.

ولفت الى ان “لأعضاء الحزب بمختلف مستوياتهم القيادية والتنظيمية بعناوينهم الشخصية ترؤس اي من القوائم الانتخابية كما قررت اقامة ملتقى تنظيمي للدعاة وتشكيل لجنة تنسيق بين القائمتين وقرارات فنية نافعة سيبلغ بها الدعاة لاحقا”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق