“العمدة” مدرباً لفريق “الطلبة” خلفاً للروماني “تيتا فاليرو”

كان برس |

اعلنت الهيئة الادارية لنادي الطلبة، اليوم السبت، عن تسمية المدرب الشاب عماد محمد، مدرباً لفريقها الكروي الاول خلفاً للمدرب الروماني تيتا فاليرو.

وقال المنسق الاعلامي للنادي وائل العنزي، في تصريح صحفي، إن “إدارة النادي سمت عماد محمد، مدربا للفريق الكروي الاول، يساعده حيدر جبار وحسان تركي مع الابقاء على ليث احمد مدرباً لحراس المرمى، خلفاً للمدرب الروماني تيتا فاليرو ومساعديه السوري عمار ريحاوي وباسم عباس الذين اعتذروا عن مواصلة المشوار”.

واضاف العنزي، أن “ادارة الطلبة بدورها شكرت المدرب والكادر المساعد على كل ما قدموه مع الفريق من جهود فنية حاولوا من خلالها صناعة فريق ينافس الفرق الاخرى لكن سوء التوفيق حال دون تحقيق المبتغى”.

وبين العنزي، أن “محمد يطمح لأن يحقق نتائج جيدة مع الفريق ويعيده الى الواجهة من جديد، خصوصاً وانه يمتلك عناصر شابة جيدة اضافة الى الخبرة”، مشيرا الى أنه “سوف يستقطب بعض الاسماء لتدعيم صفوف الفريق وسد الثغرات في بعض المراكز”.

الجدير بالذكر ان المدرب الروماني تيتا فاليرو قاد الفريق في ثمان مباريات حقق الفوز في اثنتين وخسر في اربعة وتعادل في واحدة، ومباراة حقق بها الفوز بقرار اتحادي، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق