وفد رياضي عراقي برئاسة وزير الشباب يزور قطر اليوم

كان برس |

يقوم وفد رياضي من العراق، برئاسة وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، بزيارة إلى العاصمة القطرية الدوحة، اليوم وتستمر الى الخميس المقبل.

ويضم الوفد أيضا رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي، ورئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود، ورئيس اتحاد الكرة السابق حسين سعيد، وأمين عام اللجنة الأولمبية حيدر حسين، والأمين المالي للجنة سرمد عبد الإله، ومستشار الوزير لشؤون الرياضية حسن الحسناوي، وأحمد الموسوي مدير عام العلاقات في الوزارة، بجانبي نجمي الكرة العراقية السابقين يونس محمود وحسن كمال.

وتأتي الزيارة إلى قطر من أجل تعزيز العلاقات الرياضية والشبابية بين الجانبين، حيث سبق وأن عقدت لقاءات بين الطرفين على هامش بعض البطولات ومنها منافسات خليجي 23 التي أختتمت مؤخراً في الكويت.

ومن المتوقع أن يتم توقيع اتفاقية تعاون، بين وزارتي الشباب والرياضة العراقية والثقافة والرياضة القطرية، تسهم في تعزيز التعاون في المجالات الرياضية والشبابية وتبادل الزيارات والخبرات بما يخدم شباب والرياضيين في البلدين.

كما سيلتقي الوفد وزير الثقافة والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي، وسيزور اللجنة الأولمبية القطرية واتحاد كرة القدم ويطلع أيضاً على المنشآت الرياضية القطرية.

وكان عبطان كشف بوقت سابق انه سيحاول في الزيارة إقناع المسؤوليين القطريين بمنح العراق حق استضافة بطولة خليجي24 المقبلة التي من المقرر ان تستضيفها الدوحة.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق