إدارة القيثارة تخول “عبطان” بإقناع “بنيان” بالعدول عن قرار الاستقالة

كان برس |

تعهد وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، اليوم السبت، بإكمال المدينة الرياضية الخاصة بنادي الشرطة، فيما خولت إدارة القيثارة الوزير، بتبني موضوع إقناع رئيس الهيئة الإدارية للنادي إياد بنيان بالعدول عن قرار الاستقالة.

وقال بيان صادر عن النادي تلقت “كان برس” نسخة منه، إن “وزير الشباب والرياضة عبدالحسين عبطان، استقبل في مقر إقامته في محافظة النجف الأشرف، أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي للتباحث في عدة أمور تهم الشأن الرياضي في النادي”.

واضاف ان “إدارة النادي ناقشت العديد من الأمور التي تخص الشأن الرياضي ومن أهمها تصفية الإجواء بين الوزارة والنادي التي شابها بعض سوء الفهم في الفترة السابقة”.

وأوضح ان “وزير الشباب أكد دعمه المطلق لإدارة النادي سيما وأنها تقف على راس هرم واحد من اهم الأندية الرياضية العراقية التي تمتلك أشبه باللجنة الأولمبية المصغرة بتواجد ١٥ لعبة فردية وجماعية ضمن صفوف النادي”.

وأشار البيان، الى ان “الهيئة الإدارية خولت وزير الشباب بتبني موضوع إقناع رئيس الهيئة الإدارية للنادي أياد بنيان بالعدول عن قرار الاستقالة والعودة من جديد لمزاولة أعماله من خلال تنفيذ جميع الشروط التي يضعها والتي تضمن اعادة الاستقرار للبيت الشرطاوي”.

وبين ان”وزير الشباب أعلن عن تعهده بفتح غرفة عمليات مع وزير الداخلية من اجل العمل على تجاوز العقبات التي تواجه عملية إكمال بناء المدينة الرياضية الخاصة بنادي الشرطة والسعي لإكمالها بأقرب فرصة ومد يد العون من وزارة الشباب لإكمال هذا الصرح”.

وتابع البيان، أن “الوزير اعلن موافقته على إلغاء القرار الخاص بفسخ العقد الذي يربط الوزارة بالنادي والخاص باستئجار ملعب الشعب الدولي ليكون مسرحاً لفريق الكرة خلال منافسات دوري الكرة الممتاز”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق