الاتصالات تشدد على محاسبة شركات الإنترنت المتلكئة وتؤكد عزمها على تحسين الخدمة

كان برس |

اكد وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد، اليوم الثلاثاء، على عزم الوزارة تحسين وتطوير خدمة الانترنت، مشددة على محاسبة الشركات المتلكئة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت “كان برس” نسخة منه، ان “الراشد خلال حضوره اجتماع مجلس ادارة الشركة العامة للاتصالات بين ان القرارات والاجراءات التي تتخذها الشركة يجب ان تراعي وتصب في مصلحة المواطن العراقي بالدرجة الاولى وتقدم افضل الخدمات له لضمان تحقيق النمو والازدهار، مشددا على “الجميع تحمل المسؤولية والعمل بالوقت المناسب واغتنام الفرص السانحة لتطوير واقع الخدمات” .

واشار الى “اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة تجاه الشركات المتلكئة والمخالفة لضوابط تقديم خدمات الانترنت بدون تأخير وضرورة ان تكون الادارة حازمة بهذا الشأن لتحقيق مبدأ الانصاف والعدالة في التعامل والايفاء بالالتزامات واصفا” اياها بالضرورية والمناسبة ولابد منها لتصويب مسيرة العمل والارتقاء بالخدمات”.

وابدى وزير الاتصالات بحسب البيان “تفهمه للتحديات التي تواجه الوزارة والطلب المتزايد على الخدمات السريعة والمتطورة وبدون انقطاع”.

من جانبه اثنى وكيل وزارة الاتصالات للشؤون المالية والادارية، كريم مزعل الساعدي، على “الجهود التي تبذلها شركة الاتصالات لتطوير واقع الخدمات والمشاريع التي تنفذها”، داعيا “في الوقت ذاته الى بذل اقصى الطاقات لتشغيل المشاريع الخاصة بخدمات الاتصالات والانترنت”.

وبدوره اوضح مدير عام ورئيس مجلس ادارة الشركة العامة للاتصالات، ناظم لفته خشجوري، ان “الشركة اتخذت عددا من الخطوات الكفيلة بتطوير وتحسين الاداء وسيلمس المواطن ذلك قريبا جدا”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق