السوداني والغانمي يناقشان آليات التعاون والتنسيق بين وزارتي الصناعة والدفاع

كان برس |

ناقش وزير الصناعة والمعادن محمد السوداني، اليوم الثلاثاء، خلال استقباله رئيس اركان الجيش، آليات التعاون والتنسيق بين وزارتي الصناعة والدفاع، فيما وجه بتلبية احتياجات وزارة الدفاع بشكل فوري.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت “الغد برس” نسخة منه، إن “وزير الصناعة والمعادن محمد السوداني وجه بتلبية احتياجات وزارة الدفاع بالمنتجات المطلوبة من قبلها بشكل فوري، خلال استقباله بمكتبه الرسمي اليوم رئيس اركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي” .

وأضافت انه “جرى خلال اللقاء مناقشة آليات التعاون والتنسيق بين وزارتي الصناعة والدفاع ومدى امكانية قيام وزارة الصناعة والمعادن بتلبية احتياجات وزارة الدفاع بمنتجاتها المختلفة”.

وأكد السوداني بحسب البيان “استعداد شركات الوزارة لدعم وزارة الدفاع بمنتجاتها المدنية والعسكرية”، موضحا ان “الوزارة تتجه نحو انشاء مشاريع للصناعات الحربية لا سيما في مجال انتاج الاعتدة والاسلحة الخفيفة والمتوسطة”.

ودعا الدفاع والداخلية الى “دعم جهود شركات وزارة الصناعة في هذا المجال لا سيما وانها شركات تمويل ذاتي تعتمد على النشاط التسويقي في التمويل”، لافتا الى ان “لشركات الوزارة عقودا عديدة مع الوزارتين المذكورتين لتجهيزهما بمنتجاتها المختلفة”.

وأبدى السوداني “الرغبة في زيادة التعاون والتنسيق مع الوزارتين للارتقاء بالواقع الانتاجي لهذه الشركات”، مشددا على ان “الانتاج هو بالنوعيات ذات الجودة العالية والمواصفات المطلوبة لدعم المنظومة الامنية في البلاد” .

ومن جانبه بين الغانمي “الرغبة في التعاون مع شركات الوزارة في تلبية احتياجات وزارة الدفاع بالمنتجات المطلوبة”، مشيدا بـ”جهود وزارة الصناعة التي تهدف الى الارتقاء بالواقع الصناعي والانتاجي لشركاتها”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق