نصر الله يصف الموقف الخليجي من الهجوم الإسرائيلي على سوريا “معيب”

كان برس |

وصف الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله موقف بعض دول الخليج التي أيدت الهجوم الصاروخي الإسرائيلي على مواقع داخل سوريا، بـ”المعيب”.

وقال نصر الله: “الموقف الخليجي المعيب حول هذا العدوان كموقف وزير خارجية البحرين الذي أعطى اسرائيل الحق بالدفاع عن نفسها.. أنا اسمي هذا الأمر قُبح، لأنه لا يوجد أقبح وأسوأ من هكذا موقف”.

وأضاف، “يا غبي هذا العدوان جرى في الجولان السوري الذي تحتله إسرائيل”، مستنكرا “هذا المستوى من الخبث والحماقة والغباء من التزلف للإسرائيلي”.

وأشار نصر الله إلى أن “ما جرى في استهداف مواقع العدو في الجولان، أنه أطلق 55 صاروخا، واستهدفت بدقة مواقع العدو، وأدت إلى نزول المستوطنين إلى الملاجئ في مستوطنات الجولان وغيرها من مستوطنات الشمال”.

ونوه إلى أن “العدو كعادته تكتم عن خسائره وحاول الرد على الصواريخ وتصدت له الدفاعات الجوية السورية ببسالة، وتم إسقاط العديد من الصواريخ الإسرائيلية، وأن الصواريخ السورية وصلت إلى فوق صفد وطبريا ما أجبر العدو على استخدام منظومة القبة الحديدية”.

وشدد الأمين العام لحزب الله على أن الأمر يثبت الكذب الإسرائيلي حول أن التجربة الداخلية غير جاهزة للحرب “لا على صعيد الإنسان ولا الملاجئ” وغيرها من الأمور.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق