البياتي يؤكد أن المعتصمين في كركوك لا يتبعون لاحزاب سياسية بل ناخبين سُرقت اصواتهم

كان برس |

اكد رئيس تحالف الفتح بكركوك ومسؤول منظمة بدر فرع الشمال محمد مهدي البياتي، اليوم الاربعاء، أن المعتصمين في المحافظة لا يتبعون لاحزاب سياسية بل ناخبين سُرقت اصواتهم.

وقال البياتي في تصريح صحفي، إن “رئيس المفوضية المستقلة للانتخابات الذي قال إن متظاهري كركوك تابعين للاحزاب والكتل السياسية، وردنا عليه هو أن المعتصمين لنتائج الانتخابات في كركوك ليسوا أحزابا وكتلا سياسية بل ناخبين سُرقت أصواتهم بسبب قصوركم وتقصيركم”.

ودعا البياتي، المفوضية الى “الاستماع الى صوت الاف المعتصمين الذين يريدون اعتماد العد والفرز اليدوي لان هناك من زور وسرق اصواتهم”.

اعلن رئيس الادارة الانتخابية، في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، رياض البدران، اليوم الاربعاء، ان المفوضية العليا للانتخابات لديها موظفين في مخازن كركوك بحكم الرهائن.

وقال البدران في مؤتمر صحفي حضرته “كان برس”، ان “160 محطة في محافظة كركوك لم ترسل نتائجها حتى الان، وكان من المفترض على محافظ كركوك عدم الرضوخ للضغوطات المشككة بنزاهة الانتخابات البرلمانية”.

كشف عضو مجلس المفوضين سعيد كاكائي، اليوم الاربعاء، انه هناك شكوك وخروق كثيرة بشأن النتائج الاولية للانتخابات البرلمانية.

وأعلنت مفوضية الانتخابات، اليوم الاربعاء، أن النتائج النهائية للانتخابات ستعلن خلال اليومين المقبلين، فيما كشف عن وجود موظفين لدى المفوضية بحكم الرهائن في كركوك.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق