كلوب يضع خطة جديدة بدفاع ليفربول لمنع كريستيانو من التسجيل بنهائي الابطال

كان برس |

يدرك الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن خصمه ريال مدريد هو المفضل للفوز بنهائي دوري الأبطال يوم السبت القادم، ولكنه يرى أن فريقه لديه الفرصة للفوز باللقب أيضًا.

وخلال حوار مع إحدى البرامج التلفزيونية، ونقلته صحيفة “سبورت” الكتالونية، سئل كلوب عن أي لاعب يقلقه في ريال مدريد فقال: “إنهم أحد عشر لاعبًا على مستوى عالمي”.

وعلى الرغم من أنه أبدى قلقه بالطبع من البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف البطولة الحالي إلا أنه علق: “يمكنه أن يسجل إذا امتلك الكرة، لذا سنحاول منع حدوث ذلك”.

وأضاف الألماني: “نواجه أكثر الفرق خبرة في العالم في دوري الأبطال، إنهم يريدون الفوز وهم فريق رائع، لكنها مباراة ويمكن أن تحدث الكثير من الأشياء”.

وتابع: “أشعر حقًا بالقوة في الوقت الحالي، نحن ليفربول ونشعر بالقوة في هذه اللحظة، هذا النادي فاز بأشياء عظيمة في الماضي، لذا ربما يمكننا القيام بها مرة أخرى”.

وأكمل: “أشعر بالمسؤولية لكنني لا أشعر بالضغط، إنها فرصة عظيمة، سنشعر بالضغط قبل المباراة لأننا نريد الفوز، ولكن ليس بسبب تاريخ ليفربول”.

ونفى أنه يشعر بالقلق إزاء قلة خبرة لاعبيه قائلا: “إن التجربة مهمة في كرة القدم، ولكنها ليست الشيء الوحيد المهم للحصول على الخبرة، يجب أن تخوض مثل هذه التجارب تفوز أو تخسر، نحن شباب وليس لدينا خبرة ولكننا ليفربول وهذا يمكن أن يحدث فرقًا”.

واختتم: “علينا أن نظهر أننا فريق استثنائي في النهائي مثل ريال مدريد، أنا على علم أن هذه ليست المشكلة، إنه نهائي أبطال ولن يكون الأمر سهلًا لنا أو لهم، علينا أن ننافس ونرى ما سيحدث”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق