الحمامي: لا تحملوني مسؤولية أخطاء متراكمة في نادي الميناء

كان برس |

اكدت وزارة النقل، اليوم الجمعة، لا تحملوني مسؤولية أخطاء متراكمة في النادي، فيما اعلن أن إدارة نادي الميناء تسلمت مبلغ مليار دينار من دون تقديم كشوفات حسابية، لافتة إلى أن شركة الموانئ وافقت على صرف نصف مليار لكن إدارة النادي لم تحضر لتقديم كشوفاتها واستلام المبلغ.

وذكر بيان صارد عن الوزارة تلقت “كان برس”، نسخة منه، أن “وزير النقل كاظم الحمامي، وافق على صرف 15 مليون دينار لكل لاعب في فريق نادي الميناء بطريقة التسليف وتعتبر من حصة المبالغ المخصصة للنادي، والتي ينبغي ألا تزيد على مليارين سنويا وفقا لقرار مجلس الوزراء”.

وأشار البيان إلى أن “الإدارة الحالية تسلمت مليار دينار دون تقديم كشوفات حسابية، الأمر الذي سيضع الموانئ العراقية في وضع مالي مربك”.

وبين البيان، أن “شركة الموانئ وافقت على صرف نصف مليار لكن إدارة النادي لم تحضر لتقديم كشوفاتها واستلام المبلغ”.

وفي سياق متصل، أكد وزير النقل في بيان قائلاً: “لا تحملوني مسؤولية أخطاء متراكمة في النادي، ومع ذلك قدمنا نصف مليار لم يأتي أحد لاستلامها والكشوفات لم يتم تقديمها، ونحن في دولة قانون ورقابة وحسابات”.

وأوضح بالقول، “على الجماهير أن تعلم إن ميزانية القادسية الكويتي 4 مليون دولار وميزانية الطلبة 650 مليون في حين ميزانية الميناء كانت 7 مليار”.

وأضاف، “مع ذلك إكراما لنادي بصرتنا أعطيت توجيهاتي بصرف 15 مليون لكل لاعب على مسؤوليتي من ميزانية البنى التحتية لتمشية وضع الفريق عبر لجنة خاصة تشرف على شؤون فريق كرة القدم مالياً”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق