“الطلبة” يجدد ثقته برئيس النادي “علاء كاظم”

كان برس |

جددت الهيئة العامة ل‍نادي الطلبة، اليوم الجمعة، ثقتها برئيس النادي علاء كاظم في المؤتمر الانتخابي الذي أقيم ظهر اليوم الجمعة، وفق قانون 18 لسنة 1986.

وجرت الانتخابات بحضور 134 شخصاً يمثلون الهيئة العامة من أصل 201 وجرى التصويت على التقريرين المالي والإداري بعد قرأتهما في المؤتمر”.

وحصل علاء كاظم على 130 صوت فيما نال محمد الهاشمي 127 وعباس وحيد 128 صوتاً، فيما حصل حيدر عبد الرزاق على 115 صوت واحمد ماجد 126 والدكتورة خلود عبد الوهاب 120 وَعَبَد المغفور عبد الحافظ 123 صوت وحسين صاحب 110 وعلاء جلوب 107 صوت.

وبعد إعلان نتائج الفائزين اجتمعت الهيئة الإدارية الجديدة للنادي وتم اختيار علاء كاظم رئيسا للنادي ومحمد الهاشمي نائبا للرئيس وعباس وحيد أمين سر واحمد ماجد أمين مالي، وعضوية كل من حيدر عبد الرزاق والدكتورة خلود عبد الوهاب وحسين صاحب وعلاء جلوب.

وترأس اللجنة الانتخابية باسم جمال وعضوية فراس سهم والحقوقي محمد صبيح الساعدي وبحضور ممثل وزارة الشباب والرياضة ياسر عمار مهدي مدير قسم الأندية الرياضية في الوزارة.

وذكر علاء كاظم خلال كلمته انه “وجه الدعوة لكل من مثل النادي ولَم نستثني أي شخص”، مبينا أن “الأزمة المالية التي عانى منها الفريق خلال الفترة السابقة ستحل بعد حصولنا على الوعود من الأمانة العامة لمجلس الوزارة التي وعدت بتوفير مليارين سنوياً، إضافة إلى خطة عمل جديدة ستمكن الأنيق من العودة إلى مكانته الطبيعية.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق