لجنة تقصي الحقائق النيابية تدعو البرلمان لعقد جلسة طارئة يوم غد

كان برس |

دعت عضو لجنة تقصي الحقائق البرلمانية لنتائج الانتخابات حمدية الحسيني، اليوم الاحد، مجلس النواب لعقد جلسة طارئة يوم غد الاثنين لمناقشة حادث إحتراق مخازن الانتخابات في الرصافة، فيما اشارت الى ان الحادث “حصل بفعل فاعل لاخفاء معالم تزوير الانتخابات”.

وقالت الحسيني في تصريح صحفي، إن “اللجنة تحركت فورا الى موقع الحادث للاطلاع بشكل مباشر على حيثيات الحريق الذي حصل في مخازن الانتخابات”، مبينة ان “الحادث خطير جدا وينبغي الوقوف على نتائجه باسرع وقت”.

واكدت الحسيني على “اهمية اتخاذ البرلمان لاجراء سريع بهذه الحادثة من خلال عقد جلسة طارئة يوم غد لمناقشة الحادث واتخاذ قرارات عاجله حوله”، مشددة على ان “الحادث بفعل فاعل والهدف منه طمس معالم التزوير الذي قامت به جهات معينة وخشيتها كشف التزوير بعد قرار البرلمان بالعد والفرز اليدوي”.

ويشار الى ان وزارة الداخلية، اكدت، اليوم الاحد، أن فرق الدفاع المدني تحاول اخماد الحريق الذي اندلع في مخازن مفوضية الانتخابات بجانب الرصافة من العاصمة بغداد.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن في تصريح صحفي تابعته “كان برس”، إن “فرق الدفاع المدني تحاول السيطرة على حريق اندلع في مخازن مفوضية الانتخابات في جانب الرصافة”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق