مدرب الشرطة: الفوز خارج القواعد أمام النجف تمنح جرعة معنوية مضاعفة لمواصلة الانتصارات

كان برس |

أعرب المدير الفني لفريق الشرطة بكرة القدم ثائر جسام، اليوم الثلاثاء، عن أمله في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية لتعويض فقدان النقاط خلال الجولات الماضية، مؤكداً أن الفوز خارج القواعد أمام النجف منح اللاعبين جرعة معنوية مضاعفة لمواصلة الانتصارات.

وقال جسام في تصريح نشره المركز الإعلامي للنادي وتابعته السومرية نيوز، “نعي تماما أهمية دخول كل مباراة برغبة حصد النقاط الثلاثة بغض النظر عن النتيجة أو المستوى، سيما وان الدوري دخل في جولاته الحاسمة التي ستحدد ملامح بطل الدوري في نسخته الحالية”.

وأضاف “على وفق الرؤية الفنية للعديد من المختصين المنصفين فان فريقنا وخلال المباريات الماضية قدم مستوى فني جيد عبر صناعة الهجمات من جانب و الاستحواذ والسيطرة من جانب أخر ولكن كل ذلك لم يكن مقرون بالنتائج”.

وبين أن “العودة من النجف بالغلة النقطية الكاملة بعد أكثر من عقد على أخر نتيجة ايجابية أمر منح اللاعبين دفعة معنوية مضاعفة سيتم استثماره أعلى الوجه الأمثل خلال الأدوار المقبلة من المسابقة”.

وأوضح بالقول، “قد يرجح البعض كفة الشرطة في مواجهة الغد أمام الطلبة لعدة اعتبارات، ولكن على ارض الواقع فان مواجهات الديربي لا يمكن التكهن بنتائجها”، لافتا إلى إن “اللاعبين يمتلكون عزيمة كبيرة لتحقيق الفوز والجهاز الفني اعد العدة لتقديم الأفضل لاقتناص نقاط المباراة الكاملة وانتظار تعثر باقي الفرق المنافسة للتقدم في سلم الترتيب”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق