الجبوري يؤكد انجاز البرلمان عشرات القوانين “التاريخية”

كان برس |

علق رئيس مجلس النواب السابق، سليم الجبوري، يوم امس السبت، على انتهاء الدورة الحالية للبرلمان، بانهم انجزوا عشرات القوانين التاريخية من اجل العراق، فيما رد مغردون ان هذه الانجازات ماهي الا حبرا على ورق.

وكتب الجبوري في تغريدة تابعتها “الغد برس”، انه “خلال اربع سنوات صعبة ومليئة بالتحديات أنجز البرلمان عشرات القوانين التاريخية، وأسس لأعراف رصينة
وقضى على استقطاب الكتل وعبر مرحلة داعش الى ضفة العراق المحرر، شكرًا لـ ٣٢٨ نائباً كانوا ابطالا في اختبار المِحنة”.

ورد مغردون عليه، حيث كتب احد الاشخاص، “تتكلم بكل ثقة كأنكم أبطالاً وقدمتوا للعراق الخير، كفاكم كذبا وأن كنتم لا تخجلون من الناس فأخجلوا من أنفسكم”، مضيفا “انتم اما ان تكونوا تعلمون بمكركم وفسادكم ورغم ذلك مستمرون بهذا الطريق الغير مستقيم، فأنتم هنا محتالون.، وأن كنتم لا تعلمون شيئا وتظنون شيئا فأنتم هنا جاهلون، وهذا محال”.

فيما تساءل اخر “ماهي القرارت المهمة التي تكون تماس مع حياة المواطن؟ هل هو اقرار الضرائب على كروت الشحن، او اقرار قطع ٣ بالمئة من الرواتب، و الضرائب على السلع”.

واكد احد المغردين انه “كما سرق البرلمانيون من الشعب رواتب خيالية وامتيازات فلكية في سنوات تقشف استقطعت فيها رواتب حتى المتقاعدين ليبقى النواب مرفهين، نسأل الله ان يذيقكم الهوان في الدنيا وفي الآخرة عذاب عظيم”.

من جانبه عبر احد المغردين قائلا : “٤ سنوات اثقلتم ميزانية الدولة وإستثريتم على حساب المال العام والفقراء برواتبكم وحمايتكم ٣٢٨ نائب، يكفي ربعهم لتشريع القوانين لكن بمحاصصتكم وطائفيتكم وصراعاتكم اوصلتم العراق الى أسفل السافلين، تعساً لكم فأنتم الحقبة المظلمة بتأريخ العراق”.

وكتب اخر معلقا: “وراء كل حكومة فاسدة.. شعب نائم”.

وكان مصدر برلماني افاد لـ”الغد برس”، في وقت سابق من يوم امس، بان مجلس النواب انهى اعمال جلسته التداولية الاخيرة وبها انتهت الدورة التشريعية الحالية.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق