العطية والمهندس يبحثان الاستعدادات المبكرة لتقديم الخدمات للحجاج

كان برس |

بحث رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة خالد العطية، خلال لقائه نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، اليوم السبت، الاستعدادات المبكرة لتقديم الخدمات للحجاج.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت “كان برس” نسخة منه، إن “رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة خالد العطية استقبل في مكتبه نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس وتباحثا بالأمور التي من شأنها تقديم افضل الخدمات للحجاج في هذا العام”.

واستعرض العطية بحسب البيان “الاستعدادات المبكرة التي اقدمت عليها الهيئة من تأجير البنايات السكنية المميزة في المنطقة المركزية المجاورة للمسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة وبمناطق قريبة من الحرم المكي المبارك والمشاعر المقدسة في مكة المكرمة، اضافة الى توفير وسائط النقل الحديثة والمريحة والتعاقد مع اجود المطابخ التي يتم فيها اعداد الوجبات الغذائية للحجاج اضافة الى بقية الخدمات المهمة الاخرى”.

واكد ان “مجاهدي الحشد الشعبي قوة ايمانية ضاربة سلاحهم الايمان وعقيدتهم الشهادة واثبتوا للعالم انهم يتمتعون بأعلى درجات الضبط الاخلاقي والعسكري تمخضت عنها انتصارات باهرة في جميع جبهات القتال واوقعوا افدح الخسائر التي ارعبت الدواعش ومن يساندهم ويمولهم”.

واثنى العطية على “التضحيات التي بذلها ابناء الحشد الشعبي في تحقيق النصر على داعش وما شهدته عمليات تطهير المناطق المحررة من عنايتهم بالمواطنين و حقوق الإنسان، وحماية المسنين والنازحين”، مبينا ان “العراق لن ينسى وقفتهم المشرفة وبسالتهم التي وحدت مع بقية التشكيلات وقاتلت جنبا الى جنب مع الجيش ومكافحة الارهاب من اجل تحرير البلد من دنس الارهاب”.

من جانبه اشاد المهندس بـ”الجهود التي تبذلها الهيئة العليا للحج والعمرة للمواطنين ولحجاج بيت الله الحرام لا سيما من ذوي شهداء الحشد الشعبي وما تقدم لهم من خدمات مميزة لهم”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق