العطواني والربيعي يبحثان مشروع نصب منظومة كاميرات مراقبة في الكرادة

كان برس |

بحث محافظ بغداد، اليوم الاربعاء، مع قيادة عمليات العاصمة، مشروع نصب منظومة كاميرات مراقبة في الكرادة، مشيدا بالجهود الامنية المبذولة في المنطقة.

وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ بغداد، بيان، تلقت “كان برس،” نسخة منه، ان “المهندس عطوان العطواني، بحث مع قائد عمليات بغداد الفريق الركن عبد الجليل الربيعي مشروع نصب منظومة كاميرات مراقبة في منطقة الكرادة”، مشيرا الى ان “خلال الاجتماع الذي حضره ممثلو (شركة هواوي الصينية) المسؤولة عن تنفيذ هذا المشروع استمع الى شرح مفصل عن عمل هذه المنظومة”.

واضاف العطواني بحسب البيان ان “العاصمة تشهد الان تحسن كبير في الامن وذالك للجهد الكبير المبذول من قبل قيادة العمليات لتحقيق الامن والاستقرار”، مشيدا “بالتعاون والتنسيق العالي بين قيادة العمليات ووزارة الداخلية من جهة، ومحافظة بغداد من جهة اخرى، والذي انعكس ايجابا على تحسن الوضع الامني”.

واكد العطواني على “توفير سبل النجاح والتقنيات الحديثة وادخال اجهزة حديثة بأمكانها متابعة الجريمة واصحاب الجريمة المنظمة من خلال هذه الكامرات وبالتالي تمكين رجل الامن بتقديم ماهو افضل”،لافتا الى ان “الارهاب في طور الاختفاء والاجتثاث ولكن في نفس الوقت تبقى الجريمة المنظمة فاعلة كما هو الحال في دول العالم”.

ووصف المحافظ هذه الكامرات بانها “حديثة ومتطورة وبأمكانها ان تقدم الكثير ومتابعة اوكار الجريمة ومساعدة رجل الامن على تلقي المعلومات ونقلها بشكل سريع”، مبينا بانها “تختلف عن التقنيات الموجودة في الوقت الحاضر”.

وتابع “باننا طلبنا من الشركة بان يكون هناك ربط مابين منظومة الكامرات القديمة الموجودة في المحافظة، وبين هذه الكامرات لتكون الصورة واضحة لرجل الامن”.

ومن جهته ثمن قائد العمليات “الدور المتميز للمحافظ واهتمامة البالغ في عقد الاجتماعات الامنية لتحقيق الامن في العاصمة بغداد”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق