إصابة 5 أشخاص بحادث سير في الكرادة وسط بغداد

كان برس |

أعلن مدير السيطرة والمخابرة في مديرية المرور العامة، العميد حيدر القصاب، الجمعة 13 تموز 2018، إصابة خمسة اشخاص بحادث سير، في منطقة الكرادة، وسط العاصمة بغداد.

وقال القصاب، في بيان تلقته “كان برس” إن “حادث اصطدام بين مركبتين وقع ظهر اليوم ضمن منطقة الكرادة”، مبينا أن “المركبة الاولى شوفرليت تاهو خصوصي، والثانية طيبة صالون اجرة”.

وأوضح أن “طبيعة الطريق التي وقع فيه الحادث هو طريق متواجه دون جزرة وسطية ويتطلب في هكذا شوارع ان تكون نسبة الانتباه لدى سائقي المركبات عالية جدا وتكون حسابات عمليات الاجتياز بين المركبات دقيقة جداً اضافة الى قيادة المركبة دون السرعة المحددة من قبل مديرية المرور”.

وأضاف أن “حادث هذا اليوم كان المسبب الاول هو سائق المركبة الاولى حيث لم يراعي للامور التي ذكرتها وهي من قواعد السير والمرور في هكذا طرق حيث كان يقود مركبته بسرعة عالية ولم يراعي حركة سير المركبات المتواجهة وحساب مسافة الامان مما ادى الى صدم المركبة الثانية ونتج عن الحادث اصابة خمسة اشخاص”.

واردف أن “أربعة اشخاص كانوا داخل المركبة الثانية وواحد داخل المركبة الاولى تم نقلهم الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج اضافة الى اضرار جسيمة بالمركبتين”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق