الصجري يتوعد بالكشف عن “صفقة” ستهز عرش مفوضية الانتخابات

كان برس |

أكد النائب السابق علي الصجري، الجمعة، أن هناك صفقة “ستهز عرش” مفوضية الانتخابات وسيكشف عنها لاحقا، مشيرا الى ان بعض المفوضين “يخشون” لسان النائب السابق مشعان الجبوري، فيما اتهم بعض القضاة بـ”تغيير قناعاتهم القانونية” خشية من لسانه.

وقال الصجري في تصريح صحفي اطلعت عليه “كان برس” إن “هناك صفقة ستهز عرش المفوضية سنكشف عنها”، مشيرا الى أن “المفوضية انساقت لافترائات مشعان الجبوري وشلته الفاسدة” على حد قوله.

واضاف الصجري أن “بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق”، لافتا الى أن “بعض القضاة يغيرون قناعاتهم القانونية والشرعية خشيتا من لسانه وهذا ما سيدمر القضاء برمته” بحسب تعبيره.

واشار الى أن “مشعان يقوم بالصفقات المشبوهة ويهدد بها من جهة، ومن جهة اخرى يرسل عرابين الصفقات الى الاطراف التي يهددها هو وشلته الفاسدة”.

وتابع الصجري قائلا “وصل الامر ان بعض المفوضين يخشون لسان مشعان الذي هو من اسس الفساد في العراق ويقولوها علناً (باللهجة الدراجة) شيخلصنا من لسان مشعان”.

وكشف النائب السابق علي الصجري، في حديث لـ السومرية نيوز، أمس الخميس، عن صفقة كبيرة دبرت من قبل الفاسدين بالانتخابات لتجميد اصواته.

واعلن مجلس المفوضين بمفوضية الانتخابات، امس الخميس، عن نتائج اعادة العد والفرز اليدوي واشارت الى فوز شعلان كريم بدلا عن علي الصجري.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق