شيوخ عشائر الدجيل تعتذر لرغيم اهل الحق بشأن الاحداث الاخيرة

كان برس |

قدم وفد من شيوخ عشائر قضاء الدجيل بمحافظة صلاح الدين، اليوم السبت، اعتذاراً لزعيم حركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي عما نسب للعصائب بشأن الاحداث الأخيرة في القضاء.

وذكر بيان لمكتب زعيم حركة عصائب اهل الحق، تلقت،”كان برس”، نسخة منه، أن “الامين العام لحركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي استقبل في مكتبه ببغداد عدداً من وجهاء وشيوخ عشائر الدجيل على خلفية الحادثة التي حصلت قبل أسبوع والتي جرى تداولها بشكل مغلوط من وسائل اعلامية مغرضة”.

وبحسب البيان، فأن الوفد أكد خلال اللقاء على “نقطتين مهمتين الأولى إعتذار العشائر عما نُسب زوراً وبهتاناً لحركة عصائب أهل الحق والثانية ضرورة إبقاء قوات الحشد الشعبي في عموم محافظة صلاح الدين”.

وأشار الوفد، الى أن “حادثة الدجيل لم يكُن للعصائب أي صلة بها، إلا أن جهات سياسية مُعينة مُغرضة ووسائل إعلام حاولوا إستغلال الأمر من أجل إستهداف العصائب مثل أحداث كثيرة أخرى سبقتها”.

ويشار الى ان أمین عام عصائب أھل الحق قیس الخزعلي قد دعا، يوم الخمیس (9 آب 2018)، وزير الداخلیة قاسم الاعرجي، إلى الكشف عن ملابسات خطف المواطنین الثلاثة من أھالي الدجیل التابعین الى قبیلة خزرج، وبیان الحقیقة أمام الإعلام والرأي العام.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق