منتخب الناشئين يعسكر في قطر استعدادا لكأس اسيا

كان برس |

يدخل منتخب الناشئين معسكرا تدريبا في العاصمة القطرية الدوحة اعتبارا من اليوم السبت ولغاية الثامن عشر من الشهر الحالي، استعدادا للمشاركة في بطولة كاس اسيا للناشئين والمقرر أقامتها أواخر الشهر الحالي في ماليزيا ‌‏، بعد ان وضعته القرعة في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واستراليا وافغانستان.

ويعتبر معسكر قطر البوابة الاخيرة التي سيدخل منها منتخبنا للناشئين إلى بطولة كاس آسيا ، والتي ‏سيفتتح مشاركاته فيها بمواجهة منتخب افغانستان في الرابع والعشرين من الشهر الحالي.

وقال مدرب منتخب الناشئين فيصل عزيز في بيان تلقت “كان برس” نسخة منه، أن “المعسكر التدريبي الذي سيقام في قطر يعتبر محطة مهمة وجيدة من أجل الاستعداد الى بطولة اسيا، خصوصا انه يعتبر المعسكر الأول الذي يدخله المنتخب بعد مشاركته في بطولة غرب آسيا وتعذر إقامة معسكر تدريبي داخلي او خارجي والاكتفاء بإقامة التدريبات”.

وسيخوض المنتخب عدد من المباريات ‏مع الأندية القطرية ‏بعد التنسيق ما بين الاتحادي العراقي والقطري، حيث من المؤمل أن يستمر معسكر المنتخب لغاية الثامن عشر من الشهر الحالي على أن يغادر الى كوالالمبور في التاسع عشر للمشاركة في النهايات حسب قوانين البطولة والتي توجب تواجد المنتخبات الوطنية قبل يومين من انطلاق مبارياتهم في ‏النهائيات.

وكانت لجنة من وزارة الداخلية أشرفت على تدقيق إعمار اللاعبين بشكل دقيق على مدار اكثر من شهر، لتستقر تشكيلة المدرب فيصل عزيز على القائمة النهائية والبالغة 22 لاعبا في حين تم استبعاد عدد كبير من اللاعبين.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق