بعد صدور مذكرة اعتقال بحقه بتهمة التشهير.. العيداني يتوعد السعدي بكشف الفساد امام القضاء

كان برس |

اعلن محافظ البصرة أسعد العيداني، الخميس، عن ثقته العالية بالقضاء العراقي معلقاً على قرار صدور مذكرة اعتقاله بتهمة التشهير بقائد شرطة المحافظة السابق جاسم السعدي الذي تم اقالته من منصبه كقائد لشرطة البصرة.

وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص وتابعته “كان برس” ان “امتلك ملفات فساد وتسجيلات صوتية تثبت تورط قائد الشرطة السابق جاسم السعدي بتلقي رشاوى من بعض ضباط الشرطة”، موضحاً انه “مستعد للوقوف أمام القضاء وتقديم الادلة والبراهين التي تدين السعدي بالفساد”.

واضاف المحافظ انه ابلغ وزير الداخلية ورئاسة مجلس الوزراء بفساد قائد الشرطة السابق جاسم السعدي بتلقي الرشاوى لكن لم يتم اتخاذ اي اجراء بصدد الموضوع، وبعد كشفه القضية امام الرأي العام في جلسة مجلس النواب الماضية والتي كانت بحضور رئيس الوزراء وكابينته الوزارية قام قائد الشرطة المقال برفع دعوى قضائية بحقه بتهمة التشهي”، مشيرا الى ان “حديثه لكي يطلع الجميع على الحقائق التي ربما غاب الكثير منها عن ابناء المدينة”.

وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد اتهم قائد شرطة البصرة المقال جاسم السعدي بتعاطي الرشاوى خلال جلسة البرلمان الاستثنائية التي خصصت لمناقشة ازمة البصرة في الثامن من أيلول الحالي الامر الذي جعل قائد الشرطة المقال الى القيام برفع دعوى قضائية ضد العيداني بتهمة التشهير .

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق