خالد العبيدي يعلق اسباب تمسكه بالترشح لرئاسة البرلمان

كان برس |

عزا رئيس قائمة إئتلاف النصر في نينوى خالد العبيدي، اليوم الجمعة، أسباب تمسكه بالترشح لرئاسة البرلمان لـ”المسؤولية التي تحتم عليه التصدي” لها، فيما البرلمانيين الى تغليب مصلحة الشعب على المصالح الحزبية والفئوية ومنح الثقة لمن يستحقها.

وقال العبيدي في بيان صحفي تلقت “كان برس”، نسخة منه، إن “املنا بالجمع الخير كبير جدا، ونحن عازمون على كسب ثقة ممثلي الشعب العراقي الاصيل غدا”.

واضاف العبيدي، خلال جوابه لسؤال صحفي بشأن سر تمسكه الترشح لمنصب رئاسة البرلمان، أن “المسؤولية تحتم علينا التصدي لهذه الخدمة المباركة من اجل ان نقطع الطريق امام الفاسدين الذي عاثوا في ارضنا ومؤسساتنا تخريباً منذ سنوات طويلة”، مشددا أن “الفاسدين اليوم هم في النزع الاخير ما دامت ارادة الشعب العراقي بخير وصحوة جديدة رسمت ملامحها سلسلة من التجارب الفاشلة التي وضع اسسها فاسدون آن لهم الرحيل الى غير رجعة”.

وتابع العبيدي، “نتمنى من ممثلي الشعب العراقي غداً التحلي بالروح الوطنية العالية وتغليب مصلحة الشعب على اية مصلحة حزبية او فئوية ومنح الثقة لمن يستحقها بحق”، مؤكدا “حصوله على تأييد معظم الكتل السياسية واعضاء مجلس النواب العراقي.

وكان رئيس قائمة إئتلاف النصر في نينوى خالد العبيدي قرر، الاثنين (10 ايلول 2018)، ترشيح نفسه لمنصب رئيس البرلمان، فيما اشار مكتبه الاعلامي ان العبيدي يتمتع بالامكانات التي تؤهله لقيادة البرلمان.

 

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق