رئيس لجنة التراخيص باتحاد الكرة يكشف سبب استقالته

كان برس |

ذكر رئيس لجنة التراخيص باتحاد الكرة محمد العبودي، الاحد، أن مشادة كلامية مع عضو الاتحاد غالب الزاملي هي من دفعتني لتقديم الاستقالة من رئاسة اللجنة.

وقال العبودي في تصريح صحفي، تابعته “كان برس”، “عندما عقدت اللجنة مؤتمرا صحفيا الخميس الماضي بمقر الاتحاد، وبعد الانتهاء من المؤتمر واعلان نتائج المرخصة من غيرها، أرسل لي عضو الاتحاد غالب الزاملي للحضور الى مكتبه ، لكني رفضت ذلك باعتبار ان ارتباط عملي هو برئيس الاتحاد ملا عبد الخالق مسعود، وبغيابه مع النائب الاول شرار حيدر والثاني علي جبار”.

واضاف، “غادرت الاتحاد بعد المؤتمر الصحفي، وحضرت اليوم الاحد الى النائب الاول لرئيس الاتحاد شرار حيدر ووجدت عضو الاتحاد غالب الزاملي في مكتب النائب، ومن دون مقدمات بدأ الزاملي بمحاسبتي حول عملي، وانا فهمت من كلامه ،عن كيفية عدم منح الرخصة لنادي الشرطة، باعتباره عضوا في النادي، وحدثت مشادة كلامية بيني وبين الزاملي ، انتهت بتقديمي الاستقالة الى النائب الاول”.

وبين “كان بالعضو غالب الزاملي ان لا يكون ناديويا باعتباره يمثل الاتحاد في تلك اللحظة، فالعضو الآخر مالح مهدي هو ايضا عضو في الاتحاد، فعندما اعتبرت اللجنة نادي السماوة من الاندية غير المرخصة وهو بن تلك المدينة ويعمل رئيسا للاتحاد الفرعي باللعبة في السماوة، كان على عكس الزاملي، عندما شد على ايدينا في عملنا وذكر للجنة، بانه لن يتدخل في صلب عملنا”.

يشار الى ان محمد العبودي كان قد قدم استقالته اليوم الاحد من رئاسة لجنة التراخيص معللا سبب الاستقالة الى تدخل احد اعضاء الاتحاد.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق