الصجري يعلق على رسالة المحور الوطني للصدر: تصرف فردي

كان برس |

أكد القيادي في تحالف المحور الوطني علي الصجري، اليوم الجمعة، توجيه التحالف رسالة إلى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، فيما اعتبر أن نفي خبر إرسال الرسالة هو “تصرف فردي” من قبل المتحدث باسم التحالف ليث الدليمي.

وقال الصجري في تصريح صحفي، تابعته “كان برس”، إنه “سبق وأن أصدرنا رسالة مفتوحة إلى زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر على ضوء الكلام الذي دار بيني وبين (النائب عن سائرون) صباح الساعدي شخصياً، وكانت الرسالة واضحة لبيان رأيه (الصدر) بما قال الساعدي”.

وأضاف الصجري، أن “البيان الأول (بيان تحالف المحور الوطني بشأن إرسال رسالة إلى الصدر) صدر باتفاق قيادات المحور وليس من قبل ليث الدليمي”، مشيراً إلى أن “الدليمي أصدر نفياً لخبر إرسال المحور رسالة إلى الصدر، وأن تحالف المحور سيحدد متحدثاً رسمياً غير الدليمي لأنه تصرف تصرفاً فردياً بنفيه الخبر”.

وتابع، أن “النائب ليث الدليمي مرشح جمال الكربولي لعضوية لجنة النزاهة النيابية تم استبعاده من اللجنة خلال اختيار الأعضاء الذين يجب أن يتمتعوا بالنزاهة وعدم وجود ملفات سابقة ضدهم”، ماضياً إلى القول إن “ليث الدليمي كان متهماً بالإرهاب والكل يعرف قصته وتم إخراجه سواء بتأثير او غير تأثير ورُشح في الانتخابات التشريعية وفاز بعضوية البرلمان”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق