وزير المالية لـ”رئيس شركة شل”: ضرورة تذليل الصعوبات التي تواجهها الشركة

كان برس |

اكد وزير المالية، فؤاد حسين، خلال لقائه رئيس شركة شل، ماركوس انتوني، اليوم الثلاثاء، اهمية التعاون المشترك وتذليل العقبات والصعوبات التي تواجهها الشركة.

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي للوزير، تلقت “كان برس”، نسخة منه، ان “نائب رئيس الوزراء وزير المالية، استقبل في مكتبه ببغداد، رئيس شركة شل في العراق ماركوس انتوني والوفد المرافق له، وقدم انتوني التهاني والتبريكات لفؤاد حسين لمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة وتسنمه مهام عمله”.

واضاف البيان انه “جرى خلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة النفط، حامد الزوبعي استعراض عمل ومهام الشركة في العراق، وكذلك شرح الصعوبات والمعوقات التي تواجهها”.

واشار انتوني وفقا للبيان الى ان “الشركة وفرت 5200 فرصة عمل داخل العراق من العراقيين المدربين من قبل كوادر شركة شل داخل وخارج العراق”.

بدوره قدم وزير المالية شكره الى ماركوس على “مشاعره الطيبة”، مؤكداً على “اهمية تدريب المدربين العراقين ليقوموا بعد ذلك بتدريب الكوادر العراقية بدل المدربين الاجانب”.

ومن جانبه اكد حسين “اهمية التعاون المشترك وتذليل العقبات والصعوبات التي تواجهها الشركة من اجل النهوض بالصناعة النفطية العراقية ولتعزيز وتقوية الاقتصاد العراقي ليعود بالنفع على ابناء البلد”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق