المالكي: أهمية تعزيز القيم المهنية في جيشنا ليكون بمستوى وبمواصفات جيوش العالم

كان برس |

هنأ رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الأحد، القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ98 لتأسيس الجيش العراقي، مشدداً على ضرورة التأكيد على أهمية تعزيز القيم المهنية العسكرية في الجيش العراقي ليكون بمستوى وبمواصفات جيوش العالم.

وقال المالكي في برقية تهنئة وجهها إلى الجيش واطلعت عليها “كان برس” :”أتقدم إلى أبناء قواتنا المسلحة بالتهنئة والتبريك بمناسبة حلول الذكرى السنوية لتأسيس جيشنا العراقي الباسل، نستعيد اليوم ذكرى التأسيس التي جاءت متزامنة مع احتفالات شعبنا العراقي الكريم بذكرى النصر على تنظيم داعش الإرهابي ويوم السيادة وخروج القوات الأجنبية من البلاد”.

وأضاف، أن “تأريخ جيشنا الباسل حافل بصفحات النضال المشرف ومعارك البطولة والرجولة التي خاضها دفاعا عن كرامة الوطن والأمة، واليوم رغم حجم التحديات التي فرضتها المرحلة، لكن جيشنا ما يزال على قدر التحدي حاضرا بقوة في كل مواجهة مع العدو، ويقدم الأنموذج الأرقى في البطولة والتضحية والدرس تلو الآخر في الرجولة والانتماء والولاء للوطن”.

وأشار المالكي، إلى أن “مرور مناسبة تأسيس جيشنا البطل وسط هذه الظروف الايجابية تدعونا إلى التأكيد على أهمية تعزيز القيم المهنية العسكرية في جيشنا ليكون بمستوى وبمواصفات جيوش العالم، جيش لكل العراقيين ولحماية استقلال وسيادة البلاد”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق