كوتشيان: اليمن سيدافع بقوة أمام منتخب العراق

كان برس |

كشف مدرب المنتخب اليمني يان كوتشيان، الجمعة، أن فريقه تعلم من اخطائه في مواجهة ايران، مؤكداً ان فريقه سيدافع بقوة أمام العراق في الجولة الثانية من دور المجموعات ب‍كأس آسيا.

وقال كوتشيان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “قبل بضعة أيام عندما خسرنا أمام إيران 0-5، قمنا بتحليل المباراة بشكل سريع حيث ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفردية، وقد عملت على التأكد من التعلم من دروس تلك الأخطاء، ونعرف ماعلينا القيام به ونحن مستعدون لخوض المباراة أمام العراق”.

وأضاف: “في المباراة الأولى كان منتخب إيران هو الفريق الأقوى وهو المتوقع للفوز وقدمنا أداء جيد وقوي في أول 10 دقائق ولكن هناك لاعبين يفتقدون للخبرة ويصعب عليهم إكمال اللعب بنفس الوتيرة، خاصة بعد تسجيل إيران ثلاثة أهداف في 15 دقيقة وأنا واثق أننا نستطيع اللعب بشكل أفضل غداً”.

وأوضح المدرب: “قمنا بتحليل مباراة العراق مع فيتنام والفريق العراقي قام بتغيير التشكيل في الشوط الثاني، ولديهم حضورهم القوي كفريق، ولهذا يتوجب علينا أن نبذل جهد كبير وندافع بشكل قوي وسنبذل أفضل ما لدينا، ونحن ندرك أننا الفريق الغير متوقع فوزه في الغد ولكن سوف نسعى للفوز”.

وحول آثار الخسارة أمام ايران على اللاعبين قال المدرب: “بعد المباراة مع إيران حللناها ووضعناها خلف ظهورنا، ونركز الآن على العراق، واستعدينا على أكمل وجه من خلال ثلاثة تمارين، وقد أخبرت اللاعبين أن يتركوا المباراة خلف ظهورهم ونحن كمدربين نؤكد للاعبين أنهم يستطيعون أداء أفضل في أي مباراة”.

وستقام المباراة بين المنتخبين، غداً السبت، على ملعب الشارقة في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت بغداد.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق