عمليات صلاح الدين: العثور على عشرات العبوات وتدمير مضافات لداعش في صلاح الدين

كان برس |

اعلنت قيادة عمليات صلاح الدين عن العثور على 52 عبوة ناسفة وتدمير ثلاث مضافات لتنظيم “داعش” الاجرامي في مناطق متفرقة من المحافظة.

وذكر بيان للقيادة تلقت “كان برس” نسخة منه، انه ” بعد ورود معلومات استخبارية عن تواجد عدد من العناصر النائمة في جزيرة السكريات – بيجي انطلقت قوة مشتركة من مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب صلاح الدين وكتائب جند الامام من قوات الحشد شعبي لتفتيش الجزيرة، ما اسفر عن العثور على ثلاث مضافات لتنظيم “داعش” الاجرامي و تم تدميرها بالكامل”.

واضاف البيان ان ” مفرزة من سرية هندسة ميدان القيادة بواجب شرعت بحملة تفتيش وتطهير خط انابيب النفط من مصفى بيجي الممتد الى مصفى الدورة اسفر الواجب عن العثور على (١٩) عبوة ناسفة عبارة عن جليكانات سعة (٢٠) لتر من مخلفات عصابات داعش الارهابية رفعت المواد وفجرت في مكان أمن تحت السيطرة، فيما تمكنت قوة من الفوج/2 اللواء/9 شرطة اتحادية مع المؤسسة السويسرية لإزالة الالغام في قضاء مخمور قرية حاج حسين من رفع اكثر من (٣٢) عبوة ناسفة من مخلفات تنظيم “داعش” الاجرامي”.

و اوضح البيان ان ” مفرزة من قسم مكافحة متفجرات صلاح الدين انطلقت بواجب تفتيش في منطقة الديوم – قضاء تكريت واثناء التفتيش تم العثور على عبوة ناسفة عبارة عن جليكان سعة (٢٠) لتر من مخلفات عصابات داعش الارهابية رفعت المواد وفجرت في مكان أمن تحت السيطرة بدون حادث يذكر”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق