هيئة المنافذ تعتقل خمسة مسافرين في زرباطية والشلامجة ومطار بغداد

كان برس |

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، اليوم الخميس، عن مجمل نشاط كوادرها في منافذها (مندلي ، زرباطية ، الشلامجة ومطار بغداد الدولي)، لافتة الى اعتقال خمسة مسافرين.

وقالت الهيأة في بيان تلقته “كان برس”،نسخة منه، إنه “تم ضبط شاحنة محملة بعبوات بلاستيكية في منفذ مندلي الحدودي خاصة بتعبئة زيوت محركات السيارات مخبأ تحتها ماكنة تستخدم لطبع والصاق ليبل الأنتاج لموصفات المادة بلغة فارسية وكذلك تم ضبط رولة ليبل مع الماكنة معده لهذا الغرض وهذا يدخل في مجال الغش الصناعي والتجاري”.

واضافت: “كما تم ضبط مسافر ايراني بحوزته كمية من أدوية بشرية مختلفة مع أعشاب طبية، كما تم إعتقال مسافر عراقي والصادرة بحقهِ مذكرة قبض من مكتب تحقيق الرصافة، وفي السياق نفسه تم إتلاف مادة (سائل غسيل12 كارتون) في الطمر الصحي خارج المنفذ لانتهاء مدة صلاحيتها في منفذ زرباطيةالحدودي”.

وفي منفذ الشلامجة، اشارت الهيأة الى “اعتقال مسافر عراقي بحوزته مبلغ قدرة خمسة ملايين دينار عراقي مزورة يروم الدخول بها الى الأراضي العراقية”، مبينا انه “وفي منفذ مطار بغداد الدولي تم إحالة مسافرين يحملان الجنسية البنغالية الى مركز شرطة مطار بغداد الدولي كونهم يحملان سمات مغادرة وعودة مزورة يرومان السفر من العراق الى دكا على متن الخطوط الجوية القطرية”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق