اعتقال عدد من المتهمين بالإرهاب والخطف في بغداد

كان برس |

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، إلقاء القبض على عدد من المتهمين بالارهاب والخطف وإنتحال الصفة والاتجار بالمواد المخدرة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقال إعلام القيادة في بيان تلقت “كان برس”، نسخة منه، إن “قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال متهم مطلوب وفق المادة 4/إرهاب في منطقة (سبع البور) شمال بغـــداد”، مشيرا الى “تمكن قــوة مشتركة من اللواء الثاني الفرقة الاولى شرطة اتحادية ومفرزة من مكافحة مخدرات/الرصافة مـــــــن اعتقال متهم بتعاطي مواد مخدرة ضبط بحوزته (137) حبة مخدرة في منطقة البلديات شرقي بغداد”.

وأضاف البيان، أن “متهمين اخرين ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة اعتقلا في منطقة المنصور من قبل قوة مشتركة من اللواء (54) فرقة المشاة السادسة ومفرزة من مكافحة اجرام المنصور”، مبينا أن “متهما وفق المادة (421/خطف) تم اعتقاله ضمن منطقة (البو صيفي) جنوب بغداد من قبل قوة مشتركة من اللواء (23) فرقة المشاة السابعة عشر مع مفرزة من مديرية امن المحمودية”.

وأشار، الى “اعتقال متهم وفق المادة (160/انتحال صفة) من قبل قوة مشتركة من اللواء (44) مع مفرزة من جهاز المخابرات الوطني العراقي ضمن منطقة الشعب شمال شرقي بغداد”، لافتا الى أن “جميع المتهمين تم تسليمم الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق