عائلة المغدور علاء مشذوب تكشف عن تصعيد شعبي مرتقب في كربلاء

كان برس |

كشفت عائلة الروائي علاء مشذوب عن آخر تطورات عملية التحقيق باغتياله، فيما أعلنت نية عشائر خفاجة وعشائر أخرى تنظيم تظاهرة يوم الجمعة المقبل احتجاجاً على تأخر عرض نتائج التحقيق النهائية.

قاسم مشذوب شقيق الروائي علاء، قال في تصريح صحفي إن “الجهات الامنية والتحقيقية وعلى الرغم من انها انتدبت احد افراد عائلتنا ليتم اطلاعه على اخر تطورات ومراحل التحقيق الا انها لم تفعل ذلك”.

وأضاف أن “الاجهزة الامنية والتحقيقية تقول بانها توصلت لمعلومات مهمة بشأن عملية الاغتيال الا ان ترفض ان تبلغنا عن أي تطور”.

وعن الخطوات التي ستتبعها عائلة مشذوب كشف قاسم عن ذلك قائلاً؛ “لقد قررت عشيرة خفاجة وعشائر أخرى من كربلاء تنظيم تظاهرات أمام مبنى الحكومة المحلية يوم الجمعة بهدف المطالبة بإبلاغ ذوي المغدور عن آخر مراحل وتطورت عملية التحقيق التي نعتقد انها تمر بمرحلة التسويف كون القتلة هم من جهة ميلشياوية ولن نسكت اكثر”.

وكان مصدر قضائي، قد كشف الاثنين 18 شباط 2019، آخر التطورات المتعلقة بقضيتي الروائي المغدور علاء مشذوب.

وقال المصدر لـ”كان برس” إن “قضية مشذوب ما زالت قيد التحقيق ولم يتم القبض على أي من منفذي جريمة اغتياله حتى الان”، مشيراً إلى أن “الجهات الامنية تحدثت عن التوصل لخيوط من شأنها التمهيد للقبض على الفاعلين”.

وافاد مصدر أمني، السبت (2 شباط 2019)، باغتيال الروائي العراقي علاء مشذوب، بهجوم مسلح إستهدفه قرب باب منزله في شارع ميثم التمار وسط محافظة كربلاء، بـ(13)، رصاصة في جسده اردته قتيلاً.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق