التميمي تنفي اتهامها لـ”الخزعلي” بتسجيل 4ملايين فضائي في الحشد

كان برس |

نفت النائب عن تحالف سائرون ماجدة التميمي، اليوم الاثنين، اتهامها لزعيم عصائب اهل الحق قيس الخزعلي بـ”تسجيل 4 ملايين عنصر فضائي” في الحشد الشعبي.

وقال المكتب الإعلامي للتميمي في بيان، وتلقت “كان برس”، نسخة منه، “مرة أخرى يطل علينا المكذبون والمطبلون الذين لا يرجون لهذا البلد واهله الطيبين الخير، وهذه المرة بشكل اخر وسبيل ملتو لا يخلو من الخسة والدناءة، الا اننا على عهدنا مع ابناء شعبنا واقعيين وواضحين نرجو كبد الحقيقة اينما تكون، ولا تأخذنا في ذلك لومة لائم”، نافيا “ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي المغرضة ومدفوعة الثمن و ما يتداول في وسائل الإعلام الأخرى من تصريح للنائب ماجدة التميمي يقول: (فضيحة تفجرها النائبة ماجدة التميمي قيس الخزعلي مسجل 4 ملايين من الحشد والحقيقة 500 ألف فقط)”.

وأكد البيان، أن “هذا التصريح عار عن الصحة، ولم يصرح به اساسا من قبل التميمي، و يحمل التدليس والتلفيق”، مشددا على نفيه “نفيا قاطعاً لهذا التصريح المفبرك من قبل معدومي الضمائر”.

وأشار، الى أن “المواقع الوهمية نفسها عملت سابقاً على تحريف خبر يذكر فيه عن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس”، متهما “المواقع الوهمية التابعة الى بعض السياسيين بأنها تحاول ان تخلق الفتنة والتفرقة بصناعتها وتنسيبها للاخبار الكاذبة ضد ماجدة التميمي”.

وأوضح المكتب الإعلامي لماجدة التميمي، ان “كل ما يصدر من اخبار وتصريحات تخص الاخيرة تنشر في موقعنا الرسمي فقط، ولسنا مسؤولين عن اية تصريحات تنشر في مواقع أخرى”.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق