خروج كيليني وماندزوكيتش من قائمة يوفنتوس لمباراة أياكس

كان برس |

خرج كل من جيورجيو كيليني وماريو ماندزوكيتش من قائمة فريق يوفنتوس الإيطالي التي أعلنها المدرب ماسيميليانو أليجري، مساء الإثنين، لمواجهة أياكس أمستردام، الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيغيب كل من المدافع كيليني الذي يعاني من آلام في ربلة الساق، والمهاجم ماندزوكيتش الذي يعاني من مشكلة في الركبة، عن لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب الفريق الإيطالي، فيما سيتمكن إيمري كان من المشاركة، بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

وعلى جانب آخر، استعاد يوفنتوس مهاجمه البرازيلي دوجلاس كوستا الذي غاب عن مواجهة الفريق أمام سبال في الدوري الإيطالي، السبت الماضي، التي خسرها البيانكونيري 1-2.

وضمت قائمة “السيدة العجوز” كلاً من فويتشيك تشيزني وماتيا بيرين ولوريا في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع ماتيا دي تشيليو وأليكس ساندرو وأندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجواو كانسيلو ودانييلي روجاني وليوناردو سبينازولا.

وفي خط الوسط كل من ميراليم بيانيتش وسامي خضيرة وبليز ماتويدي وإيمري تشان ورودريجو بينتانكور وهانس نيكولوسي، وفي الهجوم كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا ودوجلاس كوستا ومويس كين وفيديريكو بيرنارديسكي.

وسوم
اظهر المزيد

المقالات ذات علاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق